رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مؤتمر أزمة النهائي الإفريقي.. الأهلي يخاطب كاف لإرسال مليون و250 ألف دولار

الخطيب مع رئيس الكاف
الخطيب مع رئيس الكاف

أرسل مسئولو النادى الأهلى خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقى "الكاف" من أجل استعجال المكافآت الخاصة بالمركز الثانى لبطولة إفريقيا والتى تُقدر بنحو مليون و250 ألف دولار أى ما يعادل مبلغ 23 مليون جنيه.

وكشف مصدر مسئول عن أن مطالبة الأهلي للكاف جاءت بعد تأجيل إرسال المكافآت فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى دفع الأهلى إلى مخاطبته من أجل إرسال المكافآت فى أسرع وقت ممكن نظرًا لحاجة النادى إلى أموال للوفاء بالتزاماته.

وأضاف المصدر أن الخطاب جاء قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقد للكشف العديد من الأمور الخاصة بأزمة ملعب نهائى بطولة إفريقيا والتى أُقيمت أواخر الشهر الماضى بالمغرب.

ويعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مؤتمرًا صحفيًا غدًا السبت، بمقر الأهلي بالجزيرة، يكشف خلاله عن تفاصيل جديدة خاصة بأزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم يوم 30 مايو الماضي، وقرار الاتحاد الإفريقي بإقامة المباراة في ملعب غير محايد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف ومبدأ تكافؤ الفرص.

يُعقد المؤتمر في الثانية عشرة ظهر السبت، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، وتم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر.

وكان الأهلي قد أعلن عن عقد ذلك المؤتمر الصحفي قبل السفر إلى المغرب لكشف تفاصيل الأزمة الخاصة بنهائي بطولة إفريقيا والمواقف التي صدرت من كل الأطراف خلال تلك الأزمة.