رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يهدى رئيس وفاق سطيف قميص الشناوى على هامش زيارته للأهلى

الخطيب يهدي رئيس
الخطيب يهدي رئيس وفاق سطيف

استقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي نظيره عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري بفرع الجزيرة.

وحرص الخطيب على الترحيب برئيس نادى وفاق سطيف، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.

وعقد رئيس القلعة الحمراء جلسة ودية مع عبدالحكيم سرار لتبادل خلالها وجهات النظر وبحث سبل التعاون المشتركة وتعميق العلاقات الرياضية بين الناديين في الفترة المقبلة.

وأهدى محمود الخطيب عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري قميص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وذلك تلبية لرغبة نجله بعدما أخبره السرار بمدى إعجابه بحارس الأهلي.

وعقب الجلسة اصطحب الخطيب رئيس نادي وفاق سطيف في جولة تفقدية تضمنت دولاب البطولات التاريخية وحمام السباحة والنصب التذكاري للشهداء وصالة الأمير عبدالله الفيصل وملعب التتش بالجزيرة وقطاع كرة القدم.

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم عبر برنامج زووم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والمتواجد حاليًّا في المغرب، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها «فيفا» هناك للمدربين الأفارقة.. يأتي هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. يشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.