رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصل مركب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي

وحافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية؛ تمهيدًا لخوض مباراة الوداد المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت حافلة الأهلي قد غادرت فندق الإقامة بعد المحاضرة الختامية التي عقدها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني مع لاعبي الفريق، وتحدث خلالها عن العديد من الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة المرتقبة.

واختتم الأهلي تدريباته، أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، في المران الختامي الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي يستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة.

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل الانخراط في بعض الجوانب الفنية والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة، وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية عقب تجاوزه عقبة وفاق سطيف الجزائري، فيما بلغ الوداد البيضاوي النهائي بعد تغلبه على بيترو أتلتيكو الأنجولي.