رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى ربع نهائى كأس مصر 2020 /2021

الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

تبحث جماهير الأهلى عن موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى ربع نهائى كأس مصر والمؤجل من النسخة الماضية بالبطولة 2020 /2021.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز فى مباراة الأهلى وبيراميدز، للصعود لمواجهة بتروجت فى نصف النهائى يوم 2 يوليو القادم، والفائز من تلك المواجهة سيقابل الزمالك فى المباراة النهائية يوم 21 يوليو القادم.

وحقق الزمالك الفوز على أسوان فى مباراة نصف النهائى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهم على استاد المقاولون العرب.

 

تاريخ مواجهات الأهلى وبيراميدز فى بطولة كأس مصر

التقى بيراميدز مع الأهلى مرتين من قبل، إحداهما عندما كان اسمه الأسيوطى فى مباراة ربع نهائى بطولة 2018، وحقق يومها الأسيوطى الفوز بهدف نظيف أحرزه عمر كمال.

وعاد الأهلى لمواجهة بيراميدز مرة أخرى فى بطولة كأس مصر وكانت هذه المرة تحت مسماه الجديد بيراميدز فى دور الـ16 بالبطولة، وفاز ايضًا الفريق السماوى بهدف نظيف أحرزه إيرك تراورى فى المباراة التى احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى ربع نهائى كأس مصر 2020 /2021

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز

يلتقى الأهلى مع بيراميدز فى الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر فى نسختها القديمة موسم 2020 /2021، يوم الأحد 26ـ6ـ2022 على استاد القاهرة الدولى، وتأتى هذه المباراة بعد سبعة أيام من مباراة الأهلى مع الزمالك والمؤجلة من الأسبوع العشرين بمسابقة الدورى المصرى.

والتقى الأهلى وبيراميدز فى الموسم الجارى فى مباراة الدور الأول بالدورى وحقق الأهلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها عمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدى أفشة.

 

موعد سفر الأهلى للمغرب لمواجهة الوداد فى نهائى دورى الأبطال

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادى الاهلى، مساء اليوم، تدريباته استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب الفوز الصعب على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر بالدورى.

وقرر الجهاز الفنى للأهلى السفر إلى المغرب، مساء غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى يوم الإثنين 30ـ5ـ2022، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

يهمك ايضًا..