رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يهاجم حكم مباراة الزمالك.. ويؤكد: قراراته غيرت نتيجة اللقاء

مجلس المصرى
مجلس المصرى

أكد محمد قابيل، عضو مجلس ادارة النادي المصري، أن إدارة النادي ستقوم بتقديم احتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم على محمد معروف حكم مباراة المصري والزمالك وطلب عدم إسناد أى مباراة له يكون طرفها الفريق البورسعيدى.

وأوضح “قابيل“ في تصريحات لـ”الكابتن” أن محمد معروف حكم المباراة ظلم الفريق بقراراته العكسية التي أسفرت عن خروج لاعبى المصرى عن تركيزهم بعد أن تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح محمد جريندو بالإضافة إلى تجاهل طرد طارق حامد لاعب وسط الزمالك بعد تعمده التدخل بعنف على قدم اللاعب حسن علي وكذلك عدم طرد اللاعب محمود الونش عقب كرة مشتركه مع أوستين أموتو في انفراده بالمرمى.  

وتابع أن محمد معروف في المقابل احتسب قرارات غير سليمة لصالح فريق الزمالك أسهمت في إحرازه الهدف الأول من خطأ من وحي الخيال، على حد تعبيره.

مشيرا إلى أن تعرض المصري للظلم التحكيمي تكرر في أكثر من مباراة خلال هذا الموسم رغم أن الفريق يقدم في المقابل مباريات قوية ولكن هناك أشياء أخرى يتم الاستناد إليها في ظل احتياج بعض الفرق لتأمين صدارة الدوري.

واختتم بأنه يجب على القائمين على إدارة المسابقة مراقبة أداء الحكام في جميع المباريات لأننا نخسر بعض المباريات لأسباب خارجة عن المنافسة الشريفة داخل الملعب.