رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تصل المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى

عمرو السولية اثناء
عمرو السولية اثناء سفره مع الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إلى مطار كازابلانكا بالمغرب منذ قليل؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار القاهرة في الثامنة من صباح اليوم.

 

قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال


ضمت قائمة الأهلي المتوجهة إلى المغرب كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد سارع  بإجراء العديد من الإسعافات الطبية لسيدة مغربية تواجدت على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفريق إلى مدينة كازابلانكا؛ استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. 

وتعرضت السيدة المغربية لوعكة صحية طارئة وهبوط في الدورة الدموية فسارع طاقم الطائرة باستدعاء الدكتور  أبوعبلة؛ لإسعافها ومنحها بعض العقاقير والمحاليل وظل يتابع حالتها باستمرار إلى أن وصلت الطائرة لمطار كازابلانكا.