رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يعيد تقييم المثلوثى بسبب المونديال والزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن روقا

فيريرا
فيريرا

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إعادة تقييم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مع نهاية الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه بصورة كبيرة.

 

فيريرا يعيد تقييم المثلوثى فى الزمالك بسبب المونديال

وجاء قرار الخواجة بعد تأهل اللاعب مع منتخب بلاده للمشاركة في نهائيات كأس العالم وهو الأمر الذي يمكن أن يطور من مستوى اللاعب ويزيد من خبراته بشكل كبير لذلك فضل الخواجة منح المثلوثي فرصة جديدة قبل الإعلان عن قراره النهائي خاصة وأن الفريق يعاني من مشكلة في الجبهة اليمنى من الأساس بسبب تذبذب مستوى حازم إمام وكثرة غيابه عن الفريق بسبب الإصابة.

واستقر فيريرا على الدفع بالمثلوثى فى التشكيل الأساسى للزمالك فى مباراته أمام بيراميدز والمقرر لها بعد غد الأربعاء فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدورى المصرى.

 

الزمالك يستقر على تجديد عقد محمد أشرف روقا

وفي سياق آخر، استقر مسئولو الزمالك على تجديد التعاقد مع محمد أشرف روقة في الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وجاء قرار إدارة الزمالك بالإبقاء على اللاعب وتجديد التعاقد معه بناء على رغبة فيريرا والذي أثنى على مستوى وقدرات اللاعب وتحمس لتواجده معه ويعتبره بديلًا مميزًا لطارق حامد في وسط الملعب.

يهمك أيضًا….