رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. أول تعليق من مرتضى منصور يهنى لاعبىوجماهير الزمالك بعد حصد دورى اليد أمام الأهلى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بعث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، برسالة تهنئة إلى الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء بعد التتويج بلقب دوري اليد على حساب الأهلي.

فريق اليد بنادي الزمالك تمكن من الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 29-22 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد.

ونشر مرتضى منصور على حسابه الرسمي على تويتر "أتقدم بخالص التهنئة لأبنائي لاعبي فريق كرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق بعد التتويج بلقب دوري المحترفين على حساب الأهلي".

وأشاد رئيس الزمالك بالأداء الرجولي للاعبين وعناصر الجهاز الفني والإداري والطبي أمام الأهلي لتحقيق اللقب على حساب الأهلي.

جدير بالذكر أن جهاز يد الزمالك يتكون من الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، وحمادة الروبي مدربًا وحسام غريب رئيسًا للجهاز، وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكًا.

 

الزمالك يحسم قمة اليد 29-22 ويتوج بلقب الدورى

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني أوليفر روي، بلقب بطولة دوري المحترفين، للموسم الحالي 2021-2022.

وحصد الزمالك لقب البطولة بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي الذي يقوده فنيًا أحمد سالم في الجولة الثالثة والأخيرة من الدورة المجمعة الثانية بنتيجة 29 - 22.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أبناء القلعة البيضاء بنتيجة 13 - 8، قبل أن يوسعوا الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، دون حضور الجمهور.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة رقم 19 في صدارة الترتيب، فيما أصبح رصيد الشياطين الحمر 15.5 نقطة يحتلون بهم المركز الثاني.

وكرر الزمالك فوزه على الأهلي في الدورتين المجمعتين الأولى والثانية، ليستحق درع الدوري بجدارة.