رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم يدرس الرحيل عن الإسماعيلى لتمرد اللاعبين فى الفريق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي، عن مصير حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، عقب الأزمة العنيفة التي اشتعلت مؤخرا.

وعلم «الكابتن»: أن حمد إبراهيم يفكر جديا في الرحيل عن الإسماعيلي، بعد تمرد اللاعبين وامتناعهم عن حضور المران اليوم".

وأكمل المصدر: "الأجواء والظروف الحالية لا تساعد المدير الفني على النجاح، لذلك يدرس عقد جلسة طارئة مع يحيى الكومي رئيس النادي خلال الساعات القليلة المقبلة".

وواصل: "المدرب سيطلب من الكومي العمل على إيجاد حلول جذرية لهذه الأزمة، وإلا ستكون استقالته هى الحل الأخير، في ظل هذه الأوضاع الصعبة فى الفريق".

وأتم قائلا: "في حالة إصرار حمد على الرحيل، نمتلك البدلاء الجاهزين لتولي المهمة خلفا له، سواء مدربين مصريين أو أجانب".

 

لاعبو الإسماعيلي يكذبون الإدارة بسبب المستحقات المالية

 

شن عدد من لاعبي الإسماعيلي، هجوما عنيفا ضد مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، جاء نصه كالتالي: “شهور مقدرين كل حاجة والتزاماتنا بتزيد وأخدنا ميعاد واتنين و10 ومحصلش حاجة".

وأضافوا: "إحنا مش هنطلع من اللي إحنا فيه غير لما نبقى كلنا إيد واحدة والوعود تتنفذ".

 

 لاعبو الإسماعيلي يرفعون راية العصيان فى وجه الإدارة

 

يأتي ذلك بعد تمرد اللاعبين ورفضهم نزول المران، اليوم، بسبب عدم تنفيذ الإدارة وعودها بصرف نسبة الـ25% قيمة الدفعة الثانية من عقودهم عن الموسم الحالي، التي كان من المفترض الحصول عليها في شهر فبراير الماضي.

 

الإسماعيلي يرد على تمرد اللاعبين ببيان ناري 

 

من جانبها ردت إدارة الاسماعيلى على تمرد اللاعبين في الفريق وقالت 

أولا.. تم صرف نسبه الـ 25% من قيمة عقود اللاعبين فور تولي مجلس الإدارة رسميًا ومنذ ذلك التاريخ ونتائج الفريق لم تكن على المستوى الذي يرضى جماهير وأعضاء الإسماعيلي، كما تم صرف مبلغ يتجاوز الـ50 مليون جنيه منذ الأول من نوفمبر الماضي وحتى تاريخه.

ثانيا.. النادي لديه مستحقات متأخرة لدي الشركة الراعية لم يتم صرفها حتى الآن رغم مطالبتنا بها أكثر من مرة.

ثالثا.. قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتاريخ 3 مارس الحالي وقف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والوصول للمركز الثاني عشر مع نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري.

رابعا.. نظرًا لعدم توافير سيولة مالية للنادي، قام المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي بضخ مبلغ 5 مليون جنيه لتسيير الأعمال اليومية وصرف رواتب العاملين والأجهزة الفنية.

خامسا.. تم صرف مكافأة الفوز للاعبين عقب الفوز على بتروجيت في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى صرف مكافأة الفوز مضاعفه عقب الفوز على الاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري لتحفيز اللاعبين.

سادسا.. نظرًا لقدوم شهر رمضان الكريم، قرر مجلس الإدارة صرف مبلغ 150 ألف جنيه لكل لاعب بإجمالي 3.5 مليون جنيه رغم إيقاف المستحقات وذلك قبل الشهر الكريم وتحملها رئيس النادي لعدم توافر سيولة مالية بالنادي.

سابعا.. قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إحالة اللاعبين الذين قاموا بافتعال هذه الأزمة للتحقيق من قبل المستشار القانوني للنادي، وشدد مجلس إدارة النادي على أنه في حالة امتناع أي لاعب عن المشاركة في التدريبات اليومية سيتم إيقافه وإحالته للتحقيق فورا واتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تحافظ على هيبة النادي وحقوقه.

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلي على توضيح هذا الأمر أمام الرأي العام من أجل عدم ترك مساحة للاجتهاد بجانب اطلاع الجماهير على حقيقة الأزمة المفتعلة تحقيقا لمبدأ الشفافية الذي ينتهجه مجلس إدارة النادي منذ قدومه إيمانا منهم بحق الجماهير في معرفة كل ما يدور داخل ناديهم دون الحاجة للاجتهادات.