رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم يضع خارطة طريق الإسماعيلى خلال توقف الدورى المصرى

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

وضع حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، خريطة الدراويش للمرحلة المقبلة، قبل استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

حمد إبراهيم يضع خارطة طريق الإسماعيلي خلال توقف الدوري

 

 

وقال إبراهيم في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" حصد العلامة الكاملة في اللقاءات الأربعة المقبلة وتحسين موقع الفريق بجدول المسابقة المحلية، وهو هدفي الرئيسي مع الفريق الفترة المقبلة".

 

وأضاف:" سيقدم قصارى جهد لديها من أجل تحقيق نتائج تكون علي قدر تطلعات الجماهير، أعلم أن الضغوط كبيرة لكنني أجيد التعامل معها، الفترة المقبلة ستشهد خوض عدة وديات من أجل تجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري".

 

وأكمل:" أنا رجل لا يعرف سوى النجاح، شرف كبير الانتماء لهذا النادى في ظل حجم جماهيريته الكبيرة وتاريخه العظيم، المجلس يوفر لنا كل الإمكانات المطلوبة من أجل نجاح مهمتي مع الفريق".

 

وواصل مدرب الدراويش:" أود أن أشكر المهندس يحيى الكومي على ثقتهم في قدراته واختياره علي رأس الإدارة الفنية وأيضا إيهاب جلال الذي وافق علي رحيلي".

 

وأردف إبراهيم:" حسني عبدربه بمثابة أخي الصغير وأتمني أن يكون له دور كبير في النادي ولا أرغب في وجود منصب مدير الكرة بجهازي الفني خاصة أنني أفضل التعامل مع اللاعبين بشكل مباشر".

 

وأتم حديثه:" جماهير الإسماعيلي هى الأهم بالنسبة لي، فأتمني من الله عز وجل أن يوفقني في إعادة البسمة علي وجوههم خاصة أنني أعلم مدي ارتباطهم وشغفهم بالفريق".