رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب مجموعة الأهلى بعد الخساراة من صن داونز وسيناريو الصعود لدور الثمانية

الاهلى يخسر من صن
الاهلى يخسر من صن داونز

نقدم لكم ترتيب مجموعة الأهلى بعد الخسارة من صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا وذلك فى مباراة الجولة الرابعة بدور المجموعات التى أقيمت على ملعب سوكر سيتى الذى شهد مباراة هولندا وإسبانيا فى نهائى كأس العالم 2010.

وخسر الأهلى من صن داونز بهدف نظيف أحرزه بيتر شالوليلى فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، التى أقيمت ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة الأهلى بعد خسارته من صن داونز فى دورى الأبطال

1ـ صن داونز الجنوب إفريقى برصيد 10 نقاط

2ـ الأهلى المصرى برصيد 4 نقاط 

3ـ الهلال السودانى برصيد 4 نقاط 

4ـ المريخ السودانى برصيد 4 نقاط

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام المريخ السودانى فى الجولة الخامسة

يلتقى الأهلى مع المريخ السودانى فى السادسة من مساء الجمعة المقبل 18ـ3ـ2022 فى مباراة الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، على استاد الأهلى وى السلام، بعدما قرر المريخ السودانى إقامة جميع مبارياته فى دور المجموعات على استاد السلام بالقاهرة.

فيما يحل صن داونز الجنوب افريقي ضيفًا على الهلال السودانى على ملعب الجوهرة المشعة يوم الجمعة القادم فى مباراة الجولة الخامسة.

 

 

سيناريو صعود الأهلى لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا

يصعد الأهلى لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى حال فوزه على المريخ والهلال السودانيين فى المباراتين المقرر إقامتهما فى القاهرة فى الجولتين الخامسة والسادسة بدور المجموعات.

ويعد فريق صن داونز الفريق الوحيد فى المجموعة الأولى الذى لم يخسر أى مباراة فى دور المجموعات، حيث حقق الفوز 3 مرات أمام الأهلى ذهابًا وإيابًا، كما فاز على الهلال السودانى فى مباراة الجولة الثانية، وتعادل مع المريخ السودانى فى مباراة الجولة الثانية. 

وتعود بعثة الأهلى مساء اليوم قادمة من جنوب إفريقيا بعد أداء مباراة صن داونز، على متن طائرة خاصة، ويحصل الفريق الأحمر على راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا الأحد على أن يواصل الأهلى تدريباته بعد الراحة السلبية تمهيدًا للاستعداد لمباراة المريخ السودانى والمقرر لها الجمعة القادم.