رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحت أنظار الزمالك.. بيترو أتلتيكو يستضيف ساجرادا فى مواجهة حاسمة بدورى الأبطال

بيترو أتلتيكو الأنجولي
بيترو أتلتيكو الأنجولي

يستقبل بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضيفه ومواطنه ساجرادا إيسبيرانكا، في المباراة التي ستجمعهما في السادسة مساءً، على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل بيترو أتلتيكو، المركز الثاني، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل ساجرادا، المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
ويأمل بيترو أتلتيكو، في خطف الفوز من أجل استعادة صدارة المجموعة، التي يحتلها حاليًا الوداد البيضاوي، وضمان التأهل رسميًا رفقة الفريق المغربي، إلى الدور ربع النهائي.
أما ساجرادا إيسبيرانكا، فسيحاول الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل إنعاش حظوظه الضئيلة في المنافسة على حصد إحدي بطاقتي التأهل للدور المقبل.
وسينتظر فريق الزمالك، ما ستسفر عنه نتيجة مواجهة اليوم، حيث يأمل ممثل الكرة المصرية، في أن يحقق ساجرادا، الفوز من أجل الإبقاء على آمال التنافس على التأهل، خاصة بعد الخسارة أمام الوداد المغربي.
وفي تلك الحالة، سيكون الزمالك، مطالبًا بالفوز في مباراتيه المقبلتين أمام بيترو أتلتيكو (في لواندا)، وأمام ساجرادا (في القاهرة)، من أجل التأهل لدور الثمانية.
أما فوز بيترو أتلتيكو، أو تعادله أمام ساجرادا، فسيعني رسميًا انتهاء فرص الزمالك في التأهل للدور المقبل.
ويحتل الزمالك، المركز الثالث، في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يحتل الوداد، صدارة الترتيب، برصيد 9 نقاط، حيث أن تأهل الفريق المغربي، مرهون بفوز بيترو أتلتيكو، على ساجرادا أو تعادل الفريقين.