رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يخشى مفاجآت بتروجت فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

الإسماعيلي تعادل
الإسماعيلي تعادل مع فاركو في أخر مبارياته بالدوري

يستضيف الإسماعيلي فريق بتروجت في السادسة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الإسماعيلي الذي يعيش أسوأ موسم في تاريخه ويحتل المركز الأخير في بطولة الدوري دون انتصار يسعى لمصالحة جماهيره وتحقيق فوز يعيد الثقة للجهاز الفني واللاعبين ويمنحهم دفعة معنوية قبل عودة الدوري.

حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي اختار 24 لاعبا دخلوا معسكرا مغلقا سيتم اختيار 20 منهم في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمرطارق الوحش وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبدالسميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي  ووجيه عبدالحكيم وخالد النبريصي ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

ويغيب عن الإسماعيلي كل من عصام صبحي ومحمد عمار وكارميلو الجاراناز وسايكو كونتيه.

على الجانب الآخر يحتل بتروجت بقيادة ربيع ياسين المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن الداخلية المتصدر ولكل منهما مباراة مؤجلة وإذا كان الفريق قد فقد حظوظه تقريبا في الصعود للدوري الممتاز إلا أنه يأمل في تكرار إنجاز الموسم الماضي عندما صعد لنصف نهائي بطولة كأس مصر التي لم تكتمل.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده عمر فتحي وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عبدالحافظ مساعد حكم فيديو.