رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 2 مليون دولار وراء رفض الأهلى عرض رحيل ديانج للدورى الإنجليزى

اليوديانج
اليوديانج

 كشف مصدر مسئول عن آخر تطورات العروض التي وصلت المالي اليوديانج، لاعب الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة تمهيدًا لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد  المصدر لـ«الكابتن»، إن ابراهيما كمارا وكيل أعمال المالي أليو ديانج أكد لأمير توفيق مدير التعاقدات في اتصال هاتفي  على وجود رغبة من نادي واتفورد في التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن وكيل المالي اليوديانج أكد لمدير التعاقدات أن النادي الإنجليزي رصد مبلغ 2 مليون دولار، لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي مع وضع بعض البنود في العقد بين الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق عرض الأمر علي إدارة الكرة بالنادي الأهلي التي  رفضت مناقشة العرض، خاصة أنه أقل من الرقم المطلوب الذي يحقق طموحات الأهلي التي حددته من قبل وهو بيع اللاعب مقابل 10 ملايين دولار مع وضع 15% من نسبة إعادة مستقبلًا لأي فريق.

 وكانت بعثة الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا استعدادًا لخوض مباراة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم ضمت قائمة الأهلي التي سافرت إلى جنوب إفريقيا كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.