رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. مرتضى منصور: تعاقدنا مع مدرب أجنبى قوى وهذا موقف لاعبى الزمالك من التجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي سيسعد جماهير الزمالك العظيمة نظرا لكونه يمتلك سيرة ذاتية قوية وقيّمة.

وقال مرتضى منصور في الفيديو الذي تم بثه عبر القناة الرسمية الخاصة به على يوتيوب " نجحنا في اختيار أقوى مدرب أجنبي وسيسعد جماهير الزمالك، الجماهير ستفرح كثيرا عندما يعلمون اسمه لأننا دائما ما نأتي بالغالي".

وأشار إلى أن أمير وأحمد مرتضى تواصلا مع خمسة مدربين واخترنا الأفضل والشخصية المحترمة وسيصل يوم الأحد القادم وسيقود الفريق أمام الوداد المغربي.

كما كشف مرتضى منصور عن موقف اللاعبين  الذين تخلفوا عن حضور جلسة التجديد معهم التي حددها في وقت سابق ظهر اليوم الخميس.

وقال مرتضى إن حازم حضر رفقة والده وسيتم التجديد معه مساء اليوم بمقر مكتبه بحضور أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، والمستشار أحمد جلال إبراهيم، رئيس اللجنة القانونية بالنادي.

وأكد المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، أن التواصل تم مع عدد من اللاعبين على رأسهم "محمد أبوجبل، وطارق حامد "، بالإضافة إلى المغربي بن شرقي الذي طالب النادي بمهلة بسيطة.

وأضاف أن محمد أبوجبل، حارس المرمى، طلب إذنا من أمير مرتضى وأيمن طاهر بالحضور، غدا الجمعة، رفقة شقيقه الذي كان مسافرا إلى أسيوط.

أما طارق حامد فأكد لي أنه سيأتي اليوم مساءً، ونحن في انتظاره، أما أبوجبل فقال إنه سيكون موجودًا غدًا واعتذر عن عدم حضور الجلسة.