رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. الزمالك يهزم الترجي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020

مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي عام 2020

يوم 28 فبراير عام 2020 فاز الزمالك على الترجي التونسي 3-1 في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أدارها الحكم المغربي رضوان جيد.

قدم الترجي عرضًا طيبًا في الشوط الأول في ظل البداية المهتزة للزمالك ونجح الفريق التونسي في التقدم عن طريق الجزائري عبدالرءوف بن غيث في الدقيقة 27 من تسديدة أرضية سكنت الزاوية اليُسرى لمرمى محمد أبوجبل.

الزمالك لم يحتج وقتًا طويلًا للعودة، حيث تمكن المغربي محمد أوناجم من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس معز بن شريفية.

في الشوط الثاني سيطر الهدوء على مجريات اللقاء مع انحصار اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 71 التي سجل فيها أشرف بن شرقي الهدف الثاني للزمالك واعترض عليه لاعبو الترجي فقام الحكم بطرد محمد علي بن رمضان.

نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء تصدى لها محمود علاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز الفريق 3-1 ويقترب من التأهل لنصف النهائي.

مثّل الزمالك: محمد أبوجبل وحازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي ومحمد أوناجم "شيكابالا ق 81" وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو "عبدالله جمعة ق 83" وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد "كابونجو كاسونجو ق 89".