رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلى

حمد إبراهيم مع يحيى
حمد إبراهيم مع يحيى الكومي

حرص حمد إبراهيم، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، على توجيه رسالة مهمة للجماهير، عقب المسئولية الفنية للدراويش رسميًا.

وقال إبراهيم في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي: "أشكر الله سبحانه وتعالي في المقام الأول ومجلس الإدارة على تلك الثقة الكبيرة والغالية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف: "الإسماعيلى إحدى أكبر القلاع في مصر ولديه جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، أرتبط معه بذكريات جميلة كان آخرها الموسم الماضي بعد تحقيق نتائج جيدة نالت استحسان الجميع".

وواصل مدرب الدراويش: "الفترة الحالية صعبة للغاية وتحتاج من الجميع التكاتف وإعلاء مصلحة النادي فوق أي حاجه من أجل عبور تلك المرحلة".

وأكمل: "أعد الجميع بأني سأبذل قصارى جهدي في سبيل إعادة النادي لمكانته الطبيعية، اخترت جهازًا فنيًا جديرًا بالثقة والاحترام وعلي كفاءة عالية".

وأشار إلى أن الجهاز المعاون له يتكون من الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا، وأحمد سمير فرج مدربًا، وهناك مدرب آخر سيتم الإعلان عنه بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة وسيكون أحد أبناء هذا النادي العريق.

وأتم قائلًا: "أتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمساندة والوقوف خلف الكيان سعيًا لبدء عودة الفريق لسابق عهده كأحد أهم الأندية في مصر".

 وكان الإسماعيلي، قرر أمس، الاثنين، تنصيب حمد إبراهيم المسئولية الفنية للفريق الأول خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.