رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخليفي يثير الجدل بعد محاولة الضغط على حكم مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

أثار رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جدلًا كبيرًا بعدما شوهد وهو في غرفة خلع الملابس للحكام.

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا قاتلًا على ريال مدريد، بهدف نظيف سجله الشاب كيليان مبابي في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكره "راديو ماركا" الإسباني، فإن ناصر الخليفي، و ليوناردو أراجوا، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، تواجدا في غرفة خلع الملابس للحكام بين الشوطين، للضغم على الإيطالي دانييلي أورساتو، حكم مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد.

 

وأفاد الراديو الإسباني أن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لم يرتكب أي خطأ في الشوط الأول من المباراة، وأخرج 8 بطاقات صفراء بالتساوي بين الفريقين، إلا أن الأمر لم يعجب ناصر الخليفي.

 

وأوضح الراديو الإسباني أن الخليفي وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلى أورساتو فى بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان في الشوط الأول، لذلك قاما بالذهاب إليه بين الشوطين للضغط عليهم، وحسم المباراة لصالحهم.


وفي الشوط الثاني من المباراة، احتسب الحكم أورساتو ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان، ولكن فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسديدها بنجاح.

 

وحسب الصحفى ميجيل أنخيل توريبو، فقد تحدث الثنائى ناصر الخليفى وليوناردو مع الحكم الإيطالى بكلمات سيئة، وتحت أنظار مراقبين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 

وأشار الراديو الإسباني إلى أن ريال مدريد هو المتضرر الأكبر من البطاقات الصفراء، لا سيما وأنه سيفقد خدمات الثنائي كاسيميرو وميندي؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 9 مارس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.