رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: رغم إنى زملكاوى هشجع الأهلى فى كأس العالم للأندية (فيديو)

الكابتن

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، التحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تصريحاته الأخيرة بأن مصلحة مصر أهم من مشاركة الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، الكابتن محمود الخطيب تحمل المسؤولية بالفعل، وذلك بعد تصريحاته التي أشار من خلالها إلى إن مصر فوق الجميع ورقم 1 قبل أي شىء.

وتابع: لذلك أوجه له التحية علي تصريحاته رغم الموقف الصعب الذي يتواجد به الأهلي في ظل غياب العديد من نجومه عن منافسات كأس العالم للأندية.

وأكمل: بعد تصريحات الخطيب سأشجع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، رغم كوني زملكاويا ولا أشجع في مصر سوي نادي الزمالك.

وأردف: أتعجب من مقدمي بعض البرامج الذين اقترحوا استبعاد أحد لاعبي منتخب مصر وتركه للأهلي من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأضاف: لا بد من أن نراجع أنفسنا، الحديث قبل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا عن ترك لاعب لا يتواجد بشكل أساسي في المباريات من أجل خوضه منافسات كأس العالم شىء غير مقبول.

واختتم: هذا الحديث تم تداوله علي الهواء مباشرة في أحد البرامج، لا يجوز رحيل أي لاعب عن منتخب مصر للمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية.