رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فكرى صالح: مصر كانت زعلانة من لاعبى المنتخب الوطنى وصالحونا أمام كوت ديفوار.. وننتظر النجمة الثامنة (فيديو)

الكابتن

هنأ فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، الفوز الصعب الذي اقتنصه المنتخب الوطني من كوت ديفوار، وتأهله لدور الثمانية في كأس أمم إفريقيا، تمهيدا للقاء منتخب المغرب.

وأضاف فكري صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، منتخب مصر كان في حاجة للروشتة السحرية؛ جينات الإنسان المصري بتظهر مع الشدة، بمشيئة الله هنكسب المغرب، ونوصل النهائي، ونجيب النجمة الثامنة.

وتابع: محمد الشناوي من أفضل حراس المرمى حول العالم «من أول الأوليمبياد بقى في حتة تانية خالص؛ ولولا الشناوي مكناش نوصل لمباراة النهاردة».

وأكمل: الشناوي استطاع إنقاذ شباكه من أهداف مؤكدة، لم يكن يسأل عنها لو تم إحرازها، موجهًا التحية لمدرب حراس المرمى عصام الحضري "برفعله القبعة، وبديلة التحية من هنا"، مؤكدًا أن أبوجبل كان على قدر المسئولية في حراسة مرمى منتخب مصر.

وأردف: استبشر بالفوز على ساحل العاج قائلاً: بالفوز على كوت ديفوار وعندي المغرب، أنا كدة باخد البطولة، مشيدا بالروح القتالية التي كانت موجودة بين اللاعبين اليوم أمام خصم قوي مثل الأفيال.

واختتم: الحملة التي كانت ضد الأداء السابق للمنتخب نبّهت على أن مصر كانت زعلانة من لاعبي المنتخب، وصالحونا بالبطولة والنجمة الثامنة وانتوا راجعين.