رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جدول ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة غينيا بيساو فى كأس أمم إفريقيا 2021

السبت 15/يناير/2022 - 02:20 م
ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة مصر
مصطفى مسلم
طباعة
يقدم لكم «الكابتن» ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة غينيا بيساو فى كأس أمم إفريقيا 2021، حيث يلتقى منتخب الفراعنة مساء اليوم السبت، مع المنتخب الغيني فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

يسعي المنتخب الوطني فى مباراة اليوم لتحقيق أول فوز له فى البطولة بعد الخسارة من منتخب نيجيريا فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، ويحتاج منتخب الفراعنة للفوز فى مباراة غينيا بيساو وكذلك مباراة السوادن لضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة.

تضم المجموعة الرابعة كلاً من منتخب مصر ونيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

من جهة آخري، تعادل منتخب السوادن مع غينيا بيساو فى الجولة الأولى بدون أهداف ليصبح فى رصيد كلاً من المنتخبين نقطة واحدة.

جدول ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة غينيا بيساو

المنتخبالمبارياتفوزتعادلهزيمةأهدافنقاط
نيجيريا110013
السودان101001
غينيا بيساو101001
مصر100100

موعد مباراة مصر وغيينا بيساو اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة مصر وغينيا بيساو فى الجولة الثانية من دور المجموعة بكأس الأمم الأفريقية مساء اليوم السبت على ملعب رودمي أدجيا بالكاميرون فى تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية المشفرة عبر قنواتها المخصصة لبطولة كأس أمم إفريقيا beIN Sports MAX HD1 بتعليق المصري على محمد على.
بينما تنقل قناة beIN Sports MAX HD2، مباراة نيجيريا والسودان فى تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت القاهرة.
قد يهمك |
يحتاج المنتخب المصري لتحقيق الفوز على منتخب غينيا بيساو لضمان الأستمرارية فى البطولة وتجنب الخسارة أو التعادل، حيث يواجه المنتخب الوطني، السودان فى آخر مباريات دور المجموعات يوم الأربعاء 19 يناير، وفى حالة عدم تحقيق الفوز على المنتخب الغيني اليوم سيزيد من صعوبة المهمة على الفراعنة والخروج المبكر من البطولة.
فى ذات السياق نجح منتخب المغرب فى التأهل لدور الـ16 بعد الفوز على منتخب جزر القمر أمس الجمعة فى الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شئ، وكذلك تأهل منتخب الكاميرون بعد الفوز على إثيوبيا برباعية مقابل هدف.


ads
ads