رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو

 يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره غينيا بيساو، على ملعب"ريمودي آدجيا" بالكاميرون، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا "كان 2022"، والتي تُقام في الكاميرون.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي "الونش" - أحمد حجازي – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني – عبد الله السعيد

في خط الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد

 

ويفتقد منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من أحمد فتوح؛ بسبب إصابته بشد عضلي، وأكرم توفيق؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

 ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات نيجيريا، غينيا بيساو والسودان.

 يذكر أن النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية تُقام في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

يهمك أيضًا | القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

ويشارك 24 منتخبًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخ المسابقة، بعدما قرر "كاف" زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءًا من نسخة 2019 التي أقيمت في مصر، ويتم تقسيمهم على 6 مجموعات.