رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل السفر لقطر.. تفاصيل جلسة موسيمانى بمدافع الأهلى

موسيمانى
موسيمانى

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، جلسة مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق، وذلك عقب ودية الفريق أمام طلائع الجيش التي أقيمت، أمس، على معلب جهاز الرياضة وانتهت بالتعادل هدف لكل فريق.

موسيماني طلب من جهازه المعاون تجهيز إبراهيم بالشكل الأمثل، كونه مقبلا على الاستعانة به بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة في ظل معاناة أيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلي للركبة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة مصر والجزائر بكأس العرب بقطر، ويحتاج اللاعب فترة من ٥ حتى ٦ أسابيع  للتعافي من إصابته، الأمر الذي ينبئ بغيابه عن السوبر الإفريقي والمقرر إقامته بقطر في ٢٢ من الشهر الجاري، علاوة على مباراتين في مسابقة الدوري المصري أمام فيوتشر يوم ٢٦ من الشهر الجاري في الأسبوع السابع على ملعب السلام وأمام بيراميدز في الأسبوع الثامن من نفس البطولة. 

وشدد موسيماني على إبراهيم بضرورة الالتزام بالتعليمات خلال مواجهة السوبر الإفريقي وأن مواجهة الفريق يوم الأربعاء أمام سموحة في الودية التجهيزية الثانية ستكون بروفة نهائية للاعب لتنفيذ التعليمات والظهور الجيد.

من جانبه أكد ياسر إبراهيم استعداده التام لتنفيذ التعليمات وتمسكه بالفرصة والظهور اللائق لحماية خط دفاع الأهلي من وصول الخصم لمرماه.