رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: عمرو السولية أصبح ناضجًا تمامًا.. وهو "ترمومتر" المنتخب الوطنى (فيديو)

الكابتن

أثنى أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، على أداء وقدرات عمرو السولية قائد الفراعنة، خلال مشوراه مع المنتخب داخل الملعب في البطولة العربية.

وحصل عمرو السولية على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والأردن، التي جمعت المنتخبين على استاد الجنوب فى قطر وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، عمرو السولية أصبح ناضجا تماما، ويستحق أن يكون أفضل لاعب في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب بيستكمل المباراة بنفس قوته.

وتابع: السولية غير إنه "ترمومتر" المنتخب، أيضا له دور قيادي كبير، وبيبذل مجهودا بدنيا كبيرا جدا فهو يدافع ويساند هجوميا، مشيرا إلى أن اللاعبين يمررون له وهم مطمئنون.

وأكمل: المنتخب المصري يحتاج إلى لاعب صانع ألعاب لكي يتم ضبط وسط الملعب وينهي الهجمة في الثلث الأمامي.

وأردف: التجانس بين اللاعبين سيأتي خطوة خطوة، ومع المشاركات في المباريات، وبصرف النظر عن الأداء فأنا معجب بعودة شخصية المنتخب المصري في البطولة.

واختتم: المشاركة في البطولة العربية تجربة كبيرة وعظيمة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قبل بطولة الأمم الإفريقية ومباراتي التأهل لكأس العالم.