رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأخر حفل استقبال أحمد طارق لمدة ساعة فى الأهلى

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي والشاب أحمد طارق

يستعد النادي الأهلي لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الإثنين، لاستقبال الشاب أحمد طارق من ذوي الهمم.

 

وكان من المقرر أن يُقام حفل استقبال أحمد طارق في النادي الأهلي، في تمام الواحدة ظهر اليوم الإثنين، ولكن سيتأخر حفل استقباله لمدة ساعة، نظرًا لتواجد اللاعب في مقر رئاسة الجمهورية.

 

يأتي ذلك بعدما طلب اللاعب الشاب أحمد طارق، من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية أمس "قادرون باختلاف"، تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في النادي الأهلي، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة.

 


وبناءً على توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، قام الخطيب على الفور بالترحيب وتلبية رغبة أحمد طارق، ليعد له حفل استقبال بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

وحرص محمود الخطيب على توجيه الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفي مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر في محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو 2020، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوي الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

 

وشدد محمود الخطيب على أن اهتمام رئيس جمهورية مصر العربية، بأصحاب الهمم يمنحهم دوافع قوية وأملًا كبيرًا، مؤكدًا على تقدير وتعاون النادي الأهلي الكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن.