رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ وكهربا عقب القمة 123

كهربا مع عبدالحفيظ
كهربا مع عبدالحفيظ


حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، على تهنئة زملائه والجهاز الفني بعد تغلبهم على الغريم التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهر في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وعلم " الكابتن" أن كهربا تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق، وجلسا سويا من أجل التوسط له لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، لفتح صفحة جديدة بعد آخر أزمة للاعب في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في نفس البطولة ، وشكر اللاعب مدير الكرة على عدم توقيع عقوبة عليه ، إلا أنه يعي تماما أنه معاقب من قبل المدير الفني.

 

عبد الحفيظ أكد للاعب أنه بالفعل تحدث مع موسيماني قبل سفره إلى جنوب إفريقيا لقضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام ، وكان رد المدير الفني " كهربا مثل باقي زملائه سيحصل على فرصة لإثبات ذاته ، لكن عليه الالتزام وعدم افتعال أي أزمات، حفاظا على استقرار الفريق".

 

جدير بالذكر أنه سبق ون جلس موسيماني قبل انطلاق الموسم الجديد وشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات وعدم الخروج عن النص.

 

من جانبه، أكد كهربا لمدير الكرة أنه لن يرتكب أي أخطاء وسيبذل قصارى جهده في التدريبات وتنفيذ التعليمات حتى يحظى بالفرصة التي سيمنحها له المدير الفني .

 

وحصل الفريق الأول بالأهلي على راحة لمدة خمسة أيام بعد تغلبه على الزمالك، على أن يعود للتدريبات يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها 19 من الشهر الجاري .