رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يصدم مصطفى فتحى وأوناجم بسبب بن شرقى وزيزو

مصطفى فتحى وكارتيرون
مصطفى فتحى وكارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فكرة التدوير على تشكيل الفريق في مباراة طلائع الجيش. وفضل الحفاظ على ثبات التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة إنبي الماضية التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 

ويلتقى الزمالك مع طلائع الجيش، غدًا الأحد، فى مباراة الجولة الثانية بمسابقة الدورى المصرى، وذلك فى تمام الخامسة والنصف مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويفضل كارتيرون الاعتماد على مصطفى فتحي كورقة رابحة على دكة البدلاء والاعتماد عليه في الشوط الثاني ونفس الأمر بالنسبة للمغربي محمد أوناجم، مع تواجد أحمد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي بشكل مستمر في الجبهتين اليمنى واليسرى وسط المستويات المميزة التي يقدمها الثنائي، بالإضافة إلى ثبات المستوى لهما.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول الدورى المصرى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر والبنك الأهلى صاحب المركز الثانى.

 

وكان الشغل الشاغل لكارتيرون في الفترة الماضية هو تجربة أكثر من لاعب في مركز خط الوسط وإمكانية الاعتماد عليه في الشوط الثاني، كما حدث في مباراة إنبي الماضية والاعتماد على أوباما إلى جانب طارق حامد في مركز خط الوسط.