رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فوز حرس الحدود وبلدية المحلة.. ودمنهور والمنصورة وكفرالشيخ تواصل التراجع فى دورى الدرجة الثانية

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 04:46 م
مباراة المصري بالسلوم
مباراة المصري بالسلوم وبلدية المحلة
أشرف اسماعيل
طباعة

صعد فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم لقمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد فوزه على الحمام بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بملعب الحدود في الأسبوع الخامس..سجل يوسف علاء ومصطفى صبحي في الدقيقتين 11 و32 من الشوط الأول وأدار المباراة الحكم نادر قمرالدولة ..الفوز رفع رصيد الحرس إلى 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الرجاء وينتظر نتيجة مباراة الأوليمبي ودكرنس، السبت المقبل، بينما توقف رصيد الحمام عند 4 نقاط.

وفي مباراة أقيمت وسط أجواء متوترة فاز بلدية المحلة على المصري بالسلوم 2-1 ليرتفع رصيد البلدية إلى 10 نقاط  ويتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 7 نقاط وله مباراة مؤجلة..جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، حيث تقدم المصري عن طريق جابر سالم في الدقيقة 47 وتعادل عبدالله سرور للبلدية في الدقيقة 75 وأضاف أحمد رجب "هريسة" هدف الفوز في الدقيقة 88..وأدار المباراة الحكم محمد سلامة ميدو الذي قام بطرد رضا الفداوي، المدير الفني للمصري، في نهاية الشوط الأول لاعتراضه على قراراته.

وفي أول مباراة لمدربه ياسر الكناني تعادل المنصورة خارج أرضه مع الصيد بالمحلة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد المنصورة إلى 4 نقاط ورصيد الصيد إلى ثلاث نقاط..تقدم المنصورة بهدفين سجلهما أحمد عبدالعال من ركلتي جزاء احتسبهما الحكم طاهر أيمن وسجل محمد الدسوقي هدفى الصيد في الدقيقتين 76 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة مثيرة نجح فريق سبورتنج في تحويل تأخره بهدف أمام كفرالشيخ إلى الفوز 2-1 في الدقائق الأخيرة ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد كفرالشيخ عند 5 نقاط..تقدم كفرالشيخ بهدف سجله صلاح خطاب في الشوط الأول وتعادل محمد أحمد سليم لسبورتنج في الدقيقة 80 وخطف رزق عبدالحليم هدف الفوز في الدقيقة 89 وأدار المباراة الحكم محمد كابو.

وتعادل الرجاء مع دمنهور بهدف لكل منهما ليحصل الرجاء على أول نقطة ويرتفع رصيد دمنهور إلى 4 نقاط..تقدم دمنهور بهدف سجله سلامة أحمد في الدقيقة الرابعة وتعادل رمزي خالد للرجاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود دسوقي.

وتعادل المجد مع أبوقير للأسمدة بدون أهداف ليرتفع رصيد المجد إلى 7 نقاط ورصيد أبوقير للأسمدة اإلى 6 نقاط، وأدار المباراة الحكم عاطف حسين.

وتعادل بايونيرز مع الزرقا بدون أهداف ليرتفع رصيد كل فريق إلى 4 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد عباس الذي قام بطرد محمد عبدالله، المدير الفني للزرقا، في الدقيقة 74 للاعتراض.

ads
ads