رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري الأبطال

مباراة الأهلي والحرس
مباراة الأهلي والحرس الوطني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري الأبطال، اليوم السبت، في إياب دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

وستُذاع مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا على قناة ON TIME SPORTS 1

 

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، ولكن قبل هذا الدور تتمكن القنوات المختلفة من الحصول على إذاعة المباريات.

 

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس، نجاحها في الحصول على إذاعة مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنواتها المفتوحة، وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني على قناة ON TIME SPORTS 1 

 

تردد قناة أون تايم سبورت

اسم القناة On Time Sport HD
القمر الصاعي   نايل سات
التردد   11861
الاستقطاب   عمودي
معدل الترميز   27500
تصحيح الخطأ   5/6


يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والحرس الوطني على ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة "نيامي" في النيجر، يوم السبت الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.