رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي يرفض طلب أجاي بفسخ عقده ويطالبه بـ 900 ألف دولار

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:57 ص
 النيجيري جونيور
النيجيري جونيور أجاي
محمد الدكر
طباعة

في تطور سريع للأحداث داخل أروقة القلعة الحمراء، بدأ النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول في التفاوض من أجل فسخ عقده بالتراضي بعد قيام النادي بغلق أمامه الثغرات في تقديم أي شكوي للفيفا بعد وضعه علي قائمة الإنتظار.

 

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن موقف اللاعب جاء بعد اتفاقه سراً مع بيراميدز واحد الاندية السعودية بالرحيل المجاني بعد فسخ عقده بالتراضي بينه وبين الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي رفض فكرة فسخ التعاقد بعد تحويل مقدم عقده للموسم الجديد عبر حسابه البنكي من أجل التصدي لتهديداته بشكوي النادي في الاتحاد الدولي "فيفا".

 

وأشار المصدر، أن إدارة الكرة طلبت من اللاعب الحصول علي 900 ألف دولار للموافقة علي فسخ عقده أوتجهيز شكوي ضده في الفيفا بالتوقيع لنادي أخر رغم التزام النادي بدفع مستحقاته.

 

وأوضح المصدر، أن المحامي السويسري مونتيري طلب من النادي الأهلي تجهيز ملفًا بكافة العروض التي تلقاها جونيور اجايي سواء من جانب الأهلي أو من جانب وكلاء اللاعبين ورفضه الرحيل.

 

وتابع المصدر أن محامي الأهلي، طلب تجهيز ملفًا خاصًا بحصول اللاعب على مستحقاته كما هو منصوص عليها حتي الوقت الحالي وكذلك ملفًا بشأن مشاركته في التدريبات الجماعية وغيابه عن التدريبات بدون إذن حتي يكون مستندات قوية في صالح الأهلي للحصول علي مستحقاته كاملة من اللاعب.
ads
ads