رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حصاد نتائج مباريات دورى أبطال أوروبا أمس الثلاثاء 14-9-2021

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:09 ص
بايرن وبرشلونة
بايرن وبرشلونة
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" حصاد نتائج  مباريات أمس الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021، من مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يذل برشلونة بثلاثية ويتصدر مجموعته

حيث نجح بايرن ميونخ الألماني في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب منافسه برشلونة الإسباني، بثلاثية نظيفة، وفي معقل "كامب نو" ملعب الفريق الكاتلوني.

وسجل ثلاثية بايرن ميونخ في شباك برشلونة كل من: توماس مولر (هدف)، روبرت ليفاندوفسكي (هدفين).


وفي المجموعة ذاتها، تعادل بنفيكا البرتغالي، أمام دينمو كييف الأوكراني، سلبيًا.

يوفنتوس يستعرض عضلاته أمام مالمو.. وتشيلسي يُسقط زينيت

في سياق متصل، استعرض يوفنتوس الإيطالي، إمكانياته الهجومية خارج الديار، بعدما نجح في تحقيق فوزًا على مضايفه مالمو، بثلاثية نظيفة.

من  السويد إلى إنجلترا في نفس المجموعة، أسقط تشيلسي نظيره زينيت الروسي، بهدف نظيف، سجله روميلو لوكاكو، على ملعب "ستانفورد بريدج".


يانج بويز يُحبط صحوة رونالدو ومانشستر.. وأتالانتا وفياريال "حبايب"

أحبط فريق يانج بويز السويسري، صحوة كريستيانو رونالدو وفريقه مانشستر يونايتد، بعدما نجح الفريق السويسري، بالفوز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، بهدفين مقابل هدف.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في اللقاء، قبل أن يقلب الفريق السويدي الطاولة على النجم البرتغالي وفريقه الإنجليزي، بإحراز هدفين.

ووصل رونالدو لهدف الثالث مع مانشتسر يونايتد في الموسم الجاري، بعدما سجل هدفين في فوز الشياطين الحمر على نيوكاسل في الجولة الماضية من البريميرليج، وسجل اليوم أمام يانج بويز في دوري الأبطال.

على الجانب الأخر، تمكن أتالانتا من خطف تعادلا ثمينًا على ملعب فياريال، بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة.


إشبيلية يتعادل أمام سالزبورج في مجموعة التعادلات

تعادل فريق إشبيلية الإسباني أمام نظيره سالزبورج النمساوي، بهدف لكل فريق في هذه المجموعة، وعلى الجانب الآخر، تعادل فولسبورج سلبيًا أمام ليل في المجموعة ذاتها.


ads
ads