رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يحدد موعد عودة بيرسى تاو بعد إصابة الضامة

بيرسي تاو
بيرسي تاو


كشف  الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن أن بيرسي تاو تعرض لإصابة في العضلة الضامة منذ يوم الثالث من شهر سبتمبر الجاري.

وأضاف طبيب الأهلي أن الإصابة جاءت يوم 3 سبتمبر ليتحامل اللاعب على نفسه ويلعب مع المنتخب بعد الحصول على مسكن، وشارك في المباراة الثانية مع المنتخب وعندما وصل اللاعب لمصر خضع للكشف الطبي للوقوف على إصابته بشكل واضح.

وأشار أحمد أبوعبلة إلى أن الفحوصات أظهرت إصابة تاو بمزق في الضامة، وكذلك تجمع دموي ليتم حقنه بالبلازما من أجل إزالة أي تجمعات.

 وتابع رئيس الجهاز الطبي أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب منذ حوالي 10 أيام وأمامه من 3 إلى 4 أسابيع حتى يكون جاهزًا طبيًا.

على جانب آخر وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على طلب نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري على ضم الظهير الأيمن الشاب فارس طارق لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

وخرج فارس طارق معارًا في انتقالات يناير الماضية إلى صفوف فريق مصر للمقاصة قبل أن يعود في نهاية الموسم إلى القلعة الحمراء مرة أخرى ولكن رغبة موسيماني في عدم الحاجة إليه في حاليًا في ظل الاعتماد على الثنائي أكرم توفيق ومحمد هاني جعله يطلب خروجه مجددًا لاكتساب الخبرات المطلوبة.
 
وكان عمرو أنور المدير الفني لفريق شباب النادي الأهلي قد رشح فارس طارق أحد مواليد 99 بالقلعة الحمراء للتصعيد إلى الفريق الأول بعد رحيل أحمد فتحي، مؤكدًا قدرته على قيادة الجبهة اليمنى عقب رحيله إلى بيراميدز.