رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..الأهلي يهزم كانو سبورت بهدفين في دوري أبطال أفريقيا 2019

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:01 ص
صلاح محسن
صلاح محسن
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 14 سبتمبر عام 2019 فاز الأهلي خارج ملعبه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بملعب مالابو الجديد في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم الغيني أحمد سيكو توريه .

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول هجوما من لاعبي الأهلي ومرر أحمد فتحي كرة عرضية سددها حمدي فتحي برأسه فوق العارضة وعاد فتحي ومررعرضية أخرى لمروان محسن لكن الحارس نجح في التقاطها وفي الدقيقة 28 إنطلق محمد مجدي أفشة ومرر كرة بينية لرمضان صبحي الذي أهداها لأحمد الشيخ فسددها من داخل منطقة الجزاء فوق العارضة.

مرت  الدقائق الأخيرة في الشوط الأول دون خطورة حقيقية ونال علي معلول إنذارا في الدقيقة ٤١ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني كثف الأهلي هجماته وأهدر مروان محسن وأحمد الشيخ وعمرو السولية أكثر من كرة وأجري السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي التغيير الأول في الدقيقة 60 بنزول صلاح محسن بدلا من مروان محسن وبعد نزوله بدقيفتين فقط تمكن صلاح محسن من تسجيل الهدف الأول  بعدما مرر أحمد فتحي الكرة  إلى محمد مجدي أفشة الذي مررها سحرية إلى صلاح محسن قابلها بتسديدة مباشرة داخل المرمى .

واصل الأهلي هجومه وأجرى فايلر التغيير الثاني بنزول وليد سليمان بدلا من  محمد مجدي أفشة وفي الدقيقة 83 مرر أحمد فتحي كرة عرضية إنقض عليها وليد سليمان وسددها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني وقدم لاعبو الأهلي قدموا لفتة رائعة عقب تسجيل الهدف بالإحتفال على طريقة زميلهم مؤمن زكريا الذي غاب عن الفريق لعدم قيده لظروف مرضه.

مثل الأهلي : محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمود متولي وأيمن أشرف " ياسر إبراهيم ق 21 " وعلي معلول وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة " وليد سليمان ق 75 " ورمضان صبحي ومروان محسن " صلاح محسن ق 60 " .

ads
ads