رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض عودة عمر جابر للزمالك لهذه الأسباب

عمر جابر لاعب نادي
عمر جابر لاعب نادي بيراميدز

عرضت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، عمر جابر الظهير الأيمن لبيراميدز، علي الفرنسي  باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لدعم الجبهة اليمني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث يبحث كارتيرون عن ظهير يمتلك خبرات دولية، وهو ما دفع مجلس الزمالك، لعرض عمر جابر علي المدير الفني للتعاقد معه خلال فترة المركاتو الصيفي.

وعلم"الكابتن" أن كارتيرون رفض عودة عمر جابر للزمالك، للعديد من الأسباب، جاء علي رأسها ضعف مستواه، خلال الفترة الماضية، مع بيراميدز، وأيضا كبر سنه.

 ويرغب مجلس الزمالك بقيادة حسين لبيب فى التعاقد مع لاعبين مميزين، خاصة فى الجبهة اليمنى فى ظل ارتفاع أسهم رحيل حمزة المثلوثى، والذى فشل فى إقناع كارتيرون وقلة خبرة أحمد عيد.

ويرغب كارتيرون في التعاقد مع ثنائي في الجبهة اليمني بجانب الإبقاء على حازم إمام، رغم ابتعاده عن المشاركة مؤخرا، بسبب تعرضه للإصابات.

حيث إن المقابل المادي الذي يحصل عليه عمر جابر مع بيراميدز كبير، وسيكون من الصعب على جهاز الكرة فى الزمالك توفيره في الوقت الحالى، لذلك استقر مجلس الزمالك على عدم الدخول فى مفاوضات مع اللاعب.

ولعب عمر جابر مع الزمالك في قطاع الناشئين، كما لعب لعدة سنوات مع الزمالك، قبل أن يخوض تجربة في سويسرا ثم أمريكا، قبل العودة لمصر عبر بوابة بيراميدز.

وأصبحت الأمور غامضة في الزمالك، حول التراجع عن صفقة كريم العراقي بسبب رفض كارتيرون استكمال الصفقة، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، جلسة مع كارتيرون في حضور فاروق جعفر، وحسين السيد عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض، من أجل حسم الموقف النهائي للصفقة.