رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل عرض فاركو للحصول على خدمات «جنش»

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك

دخل مجلس إدارة نادي فاركو في مفاوضات مباشرة مع محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعمه خلال الموسم المقبل بعد الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

وعلم "الكابتن" أن نادي فاركو قدم عرضًا ماليًا جديدًا لجنش بقيمة 8 ملايين جنيه صافي، والذي يعتبر أعلى من قيمة العرض المالي الذي يتقاضاه في الزمالك، حيث حرص مسئولو فاركو علي استطلاع رأي الحارس قبل إرسال عرض رسمي لمسئولي القلعة البيضاء للحصول علي خدمات الحارس.

 

وينتظر جنش عقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل تحديد موقفه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد قرار عودة محمد صبحي لاعب الفارس الأبيض المعار إلي صفوف الاتحاد السكندري، وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببقاء محمد أبوجبل، ورفض محمد عواد الرحيل عن الزمالك.

 

ويرغب كارتيرون في خروج حارس من الثلاثة الكبار جنش، أبوجبل، عواد من أجل عودة محمد صبحي، حيث حدد المدير الفني من قبل رحيل عواد ولكن الحارس رفض.

 

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الساعة السادسة مساء اليوم الخميس، موعدًا لمباراة الفريق الودية أمام أبها السعودي، التي ستقام على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويخوض الزمالك ثاني مبارياته الودية خلال معسكره ببرج العرب بعد مواجهة منتخب القسم الثاني والتي انتهت لصالح الفريق بسباعية دون رد.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.