رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني للاعبي الأهلى: أريد أن أكون جزءًا من التاريخ معكم

موسيماني
موسيماني


يسعي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى الفوز وحصد اللقب العاشر في تاريخ النادي واللقب الـ16 في تاريخ الأندية المصرية  بينما يطمح ستيوارت باكستر في تحقيق المفاجأة والحصول على أول ألقاب فريقه القارية.

وعقد الجنوب إفريقي جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة كايزر تشيفز ركز خلالها حديثه على ضرورة الحصول على اللقب الإفريقي وقال لهم: أريد أكون جزءا من التاريج وأن أكون قد ساهمت معاكم في المساهمة لحصد الأهلي اللقب العاشر الذي تنتظره الجماهير والإدارة.

وطلب موسيماني من اللاعبين اللعب برجولة وقتال على المكسب وعدم منح المنافس أي فرصة لاقتناص اللقب، خاصة أنه يجيد الدور الدفاعي حال خطف أي أهداف مثلما حدث أمام الوداد المغربي على ملعبه.

وشدد المدير الفني على ضرورة اللعب من لمسة واحدة وتقريب الخطوط بين الجميع وعدم ترك مهاجمي كايزر تشيفز دون رقابة طوال اللقاء لأن هناك من يستطيع خطف الأهداف مثل الكولومبي ليوناردو كاسترو والصربي نور كوفيتش.

وأكد الجنوب إفريقي أن التاريخ في لقاء اليوم لن يذكر الخاسر سوى أنه حصل على المركز الثاني فقط، بينما البطل سيظل في الذاكرة التاريخية، وكذلك خوض بطولات أخرى مثل السوبر الإفريقي واللعب في كأس العالم للأندية وهي أمور تحتاج منكم القتال عليها وتزيد من دوافع كل لاعب أن يسجل اسمه في التاريخ الإفريقي.

من جانبه استقر موسيماني على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعى أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليوديانج ومحور ارتكاز محمد أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.