رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال إفريقيا وكذلك القنوات الناقلة لهذه المباراة، حيث تنتظر المارد الاحمر مواجهة مصيرية، أمام نظيره الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب هذه المباراة المرتقبة، بين الأهلي وكايزر تشيفز.

النادي الأهلي يدخل هذه المباراة المرتقبة بدافع التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجًا في القارة السمراء بهذه البطولة.

أما الفريق الجنوب إفريقي تأهل إلى المباراة النهائية للمرة الاولى في تاريخه، وسيلعب بدافع استكمال تحقيق الإنجاز أمام عملاق القارة السمراء.

كايزر تشيفز أثبت أنه فريق ليس بالسهل بعد تأهله على حساب سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي للبطولة، ومن ثم إقصاء الوداد المغربي من الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، النادي الأهلي الذي صعد كثان مجموعته في دور المجموعات، نجح في إقصاء كلا من ماميلودي صن داونز والترجي التونسي في الدورين الربع نهائي وكذلك النصف على الترتيب.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يستضيف ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي وكايزر تشيفز، غدًا السبت الموافق 17 يوليو، في تمام التاسعة مساءًا.

ويرتبط ملعب مركب محمد الخامس بذكرى سعيدة مع النادي الأهلي في آخر مباراة خاضها المارد الأحمر على هذا الملعب، عندما فاز على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالعام الماضي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس، نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإعتبارها الناقل الحصري لمباريات هذه البطولة.

وتذاع المباراة في تمام التاسعة مساءا على قناة. beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium .

يهمك أيضًا |

موعد بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 - 2022