رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة بين كارتيرون وإدارة الزمالك لحسم مصير المعارين والراحلين

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، غدًا لتحديد مصير اللاعبين المعارين والمستبعدين من الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وترغب إدارة نادي الزمالك في حسم مصير المعارين والمستبعدين من أجل التفرغ لصفقات الموسم الجديد، وتسويق الراحلين عن الفريق من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية منهم.

ويحرص كارتيرون على عقد جلسة الحسم قبل السفر لفرنسا، لقضاء إجازة سريعة، خلال فترة توقف الدوري، وتأجيل مباراة غزل المحلة ومنح لاعبي الفريق راحة 11 يومًا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي.


ويلتقي الزمالك فريق غزل المحلة في الثالث من شهر أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويسعي كارتيرون خلال الجلسة مع اللجنة المؤقتة علي الاتفاق علي كل الأمور حول موقف المعاريين والمستبعدين والصفقات الجديدة والمراكز التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يسافر كارتيرون إلي فرنسا لقضاء إجازة مع أسرته يوم الجمعة المقبل، حتي يتمكن العودة قبل يوم 16 من الشهر الجاري لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لاستئناف الدوري.

وكان كارتيرون قد طلب من إدارة النادي الاستغناء عن خدمات الرباعي، حمزة المثلوثي، ومحمد عبدالسلام، ومحمد أشرف روقة، ومروان حمدي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي لعدم حاجة الفريق لهم خلال الفترة المقبلة؛ بينما لم يحسم بعد مصير المعارين خاصة رزاق سيسيه، ومصطفى فتحي، ومحمد صبحي.