رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رقمان سلبيان لجاريث بيل بعد إهداره ركلة جزاء بمباراة ويلز وتركيا

ركلة جزاء بيل
ركلة جزاء بيل

حقق جاريث بيل، مهاجم المنتخب الويلزي، رقمًا سلبيًا، بعد إهداره ركلة جزاء لمنتخب بلاده أمام نظيره التركي في المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة أمم أوروبا "يورو2020".

وأهدر جاريث بيل ركلة جزاء تحصل عليها فريقه في الدقيقة 61، بعد أن تحقق منها حكم المباراة عن طريق تقنية الفيديو المساعدة "var"، وسددها أعلى المرمى.

وبات بيل أول لاعب يسدد ركلة جزاء خارج إطار المرمى في بطولة أمم أوروبا، منذ إهدار راؤول جونزاليز ركلة جزاء لصالح المنتخب الإسباني أمام منتخب فرنسا في بطولة عام 2000.

كما أهدر بيل أول ركلة جزاء يسددها منذ عام 2010،  بعد أن أضاع ركلة جزاء في مباراة توتنهام هوتسبير، وفيردر بريمن الألماني في دوري أبطال أوروبا لموسم 2010-2011؛ إذ سدد في تلك الفترة 8 ركلات جزاء وسجلها جميعًا.

وتجري الآن أحداث مباراة المنتخبين وتشير النتيجة إلى تقدم المنتخب الويلزي بهدف دون رد، واقترابه خطوة من التأهل للدور المقبل من البطولة.

يشارك المنتخب الويلزي في المجموعة الأولى للبطولة والتي تضم منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا، وكان قد تعادل مع المنتخب السويسري في مباراة الجولة الماضية بهدف لكل منهما.