رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده .. الأهلي يتعادل مع سيوي سبورت الإيفواري بملعبه في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية 2014

موسي يدان
موسي يدان

في الثامن من يونيو عام 2014 تعادل الأهلي مع مضيفه سيوي سبورت الإيفواري بهدف لكل منهما في المباراة الني أقيمت بملعب روبر شامبرو في مدينة سان بيدرو بالجولة الثالثة في دور المجمعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وأدارها الحكم البوركيني زيوجوست إيفويم.

تقدّم الأهلي بهدف سجله البوركيني موسى يدان في الدقيقة 45 وتعادل سيوي سبورت عن طريق كواديو سيزار في الدقيقة 78.

بدأ الأهلي مهاجما وكاد عمرو جمال يسجل هدفا مبكرا لولا أن تسديدته أخطأت المرمى وبعد ربع ساعة تراجع الأهلي نسبيا وكاد سيوي سبورت يسجل هدفا في الدقيقة 17 بعدما ضرب لاعبوه مصيدة التسلل لكن سعد سمير أبعد الكرة من على خط المرمى وفي الدقيقة 25 أنقذ شريف إكرامي تسديدة قوية وحاول مهاجم سيوي سبورت اللحاق بالكرة  لكن أحمد فتحي كان أسرع منه وقام  بإبعادها.وقبل نهاية الشوط الأول سجل موسى يدان هدف الأهلي من كرة عرضية. 

في بداية الشوط الثاني حاول الأهلي التحكم في إيقاع اللعب والتمرير بهدوء لاستهلاك الوقت مما منح الفرصة للاعبي سيوي سبورت للعودة ونجحوا في إدراك التعادل عن طريق كواديو سيزارفي الدقيقة 78.

بعد الهدف قام فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بالدفع بالسيد حمدي بدلا من عمرو جمال لإنعاش الجانب الهجومي لكن النتيجة لم تتغير وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور وأحمد نبيل مانجا وموسى يدان "شهاب الدين أحمد" وأحمد شكري وعمرو جمال "السيد حمدي".