رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مؤمن : افتقد رنيم الوليلي و أسعد دائما باللعب أمام الجمهور المصري

طارق مؤمن
طارق مؤمن


أكد طارق مؤمن المصنف الثالث عالميا انه سعيد بتواجد الجماهير لتشجعيه و مؤازرته في بطولة الجونة الدولية المفتوحة  للاسكواش خاصة من جماهير اللعبة الأطفال متمنيا تواجد هؤلاءالمشجعين لمساندته يوم الخميس في نصف النهائي.

وأشار طارق مؤمن في تصريحاته عقب تأهله لنصف نهائي بطولة الجونة للاسكواش : أسعد دائما باللعب أمام الجماهير المصرية و بتشجيع الجماهير التي يكون لها دورا في رفع مستواي عندما يهبط ادائي خلال فترات المباراة.

وأوضح ان زميله ومواطنه كريم عبد الجواد خاض مباراة قوية أمام النيوزلندي بول كول رغم خروجه،إلا أن كريم عانى في الفترة الماضية من إصابة أثرت عليه بدنيا.

وأضاف طارق مؤمن أنه يفتقد رنيم الوليلي زوجته بطلة الاسكواش المعتزلة، وبطلة النسخة الاخيرة من بطولة الجونة، مضيفا أنهما كانا يحرصا دائما على التدريب معا وقت البطولات و قضاء الوقت يوميا ،لكن في نفس الوقت اعتزال رنيم خفف الضغط عليه خاصة ان مبارياتهما كانت تقام في أوقات متقاربة ودائما كان يخوض مبارياته بقلق بسبب مباريات رنيم.

و حجز طارق مؤمن المصنف الثالث عالميا مقعدا في الدور نصف النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، المقامة على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، وذلك بعد الفوز على الفرنسي جورجيه مارشيه في مباراة الدور ربع النهائي.