رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستقبل رونالدو وغياب راموس عن قائمة إسبانيا وانتقال أجويرو لبرشلونة حديث الصحف العالمية

رونالدو
رونالدو

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على قائمة المنتخب الإسباني في غياب لاعبي ريال مدريد، وانتظار قائمة منتخب إنجلترا، ونهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال، بجانب اقتراب برشلونة من إعلان تعاقده مع سيرجيو أجويرو، وحوار كريم بنزيما بعد عودته لمنتخب فرنسا، بالإضافة إلى الغموض الذي يحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «راموس: سأصفق لكم في المنزل»، مُضيفة: "سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني، التي أعلنها المدرب لويس إنريكي، والمشاركة في نهائيات أمم أوروبا "يورو 2020".

وعن نهائي الدوري الأوروبي وتصريحات أوناي إيمري مدرب فياريال، كتبت الصحيفة: "أوناي إيمري : مانشستر يونايتد فريق مخيف لكن فياريال لن يخرج يرتجف".

كما اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، وكتبت: "لويس سواريز هو صفقة لقب الدوري الإسباني".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت»، إذ عنونت «أجويرو: تعاقد جديد لبرشلونة»، مُضيفة: "الأرجنتيني سيرجيو أجويرو يرحل عن مانشستر سيتي، ويقترب من الانتقال إلى برشلونة في الصيف".

كما أبرزت الصحيفة قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في نهائيات أمم أوروبا، وكتبت: "جدل حول قائمة لويس إنريكي: لا أحد من ريال مدريد".

وعن آخر مستجدات ليونيل ميسي، قائد برشلونة، كتبت الصحيفة: "ميسي يذهب للعطلة دون تجديد عقده".

 



• الصحافة البريطانية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على إعلان جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، يوم الثلاثاء، قائمة منتخب إنجلترا المشاركة في نهائيات أمم أوروبا، وكتبت: "نهائيات أمم أوروبا بالعرق".

وعن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "ليس هناك شك توماس توخيل".

وعن نهائي الدوري الأوروبي وتصريحات أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، كتبت الصحيفة: "أولي: نحن جاهزون للفوز بلقب الدوري الأوروبي".

 



أما صحيفة «صن» فقد ركزت على خطة توتنهام للتأكيد على رفضه بيع نجمه هاري كين، وكتبت: "القميص يضرب الخطة".

وتابعت الصحيفة: "توتنهام ينشر صورة هاري كين بقميص الموسم القادم في رده على الصراع من أجل المحافظة عليه".

كما اهتمت الصحيفة بقائمة منتخب إنجلترا، التي سيعلنها المدرب جاريث ساوثجيت، اليوم، والمشاركة في نهائيات أمم أوروبا، وكتبت: "منتخب الأسود الثلاثة في نهائيات أمم أوروبا: يوم الإعلان عن لائحة الفريق".

 



• الصحف الفرنسية

في حين ركزت صحيفة «ليكيب» على حوارها مع كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بعد عودته إلى قائمة منتخب فرنسا، قائلًا: "كريم بنزيما: اعتبرت نفسي دائمًا لاعبًا في منتخب فرنسا".

كما احتفلت الصحيفة بتتويج فريق ليل بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2020-2021، وكتبت: "ليل موكب الأبطال".

 



• الصحف الإيطالية

بينما خرجت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» بعنوان «كريستيانو رونالدو يخيف يوفنتوس: شكرًا من أجل الرحلة»،  مُشيرة إلى رسالته المطولة على حسابه الرسمي على "فيس بوك"، والتي يهنئ فيها إنتر ميلان بتتويجه بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويشكر فيها الجماهير على مساندتهم ودعمهم له طوال الموسم، ومنذ انضمامه إلى صفوف اليوفي في 2018.

كما اهتمت الصحيفة بقائمة المنتخب الإيطالي المشارك في نهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي سيعلنها المدرب روبيرتو مانشيني.