رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسى: لا أحب الأخبار الكاذبة وسأرد فى الوقت المناسب (صورة)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

شن التونسي الدولي ونجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هجوما عنيفا على الإعلاميين، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عبر مواقعهم، والتي تأكد رحيل نجم نسور قرطاج عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكتب ساسي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر:" الإعلاميون لا أرحب بالأخبار الكاذبة".

وأضاف: " أنا أتحدث بوضوح في كل ملفاتي وأعلم أني لا أظهر كثيرا في الإعلام، لكن أوضح للرأي العام أنني لا أقبل الأخبار الكاذبة".

وأتم قائلا:" سأقوم بالرد في على هذه الشائعات الكاذبة في الوقت المناسب".


يذكر أن عقد ساسي ينتهي مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري 2020-2021، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ المرحلة القادمة، دون الرجوع لمسئولي الزمالك.

وتجدر الإشارة إلى أن نجم وسط منتخب تونس، قد انضمام للقلعة البيضاء، في صيف 2018 قادما من النصر السعودي، لمدة 3 مواسم، في صفقة مالية ضخمة، حيث تحمل المستشار تركي آل الشيخ، المالك الرسمي السابق لنادي بيراميدز تكاليفها انتقال ساسي للزمالك.

وكانت بعض التقارير الصحفية، ألمحت مؤخرا عن وجود اهتمام من جانب أكثر من ناد سواء داخل مصر أو خارجها للحصول على نجم وسط القلعة البيضاء ونسور قرطاج الدولي، من بينهما الدحيل القطري وبعض العروض من الدوري الإماراتي والتركي، فضلا عن بيراميدز.

ويكثف مسئولو الأبيض من محاولات مع نجم تونس من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب يريد الحصول على أكبر ما يوازي مليوني و400 ألف دولار، وهو ما يقابل بالرفض التام من جانب الزمالك.