رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعيد ملف تجدد الإصابات بسبب معلول ونيدفيد

معلول
معلول

أعاد تجدد إصابة الثنائي كريم نيدفيد والتونسي على معلول، لاعبى الفريق الأول بالنادي الأهلي، الملف الطبي داخل أروقة القلعة الحمراء، خاصة أن هناك مخاوف من تكرار أزمة المواسم الماضية.

 

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تقريرا عن آخر تطورات المصابين ومعرفه أسباب تجدد إصابة الثنائي رغم إعلان جاهزيتهما للمشاركة ثم تفاجأ الجميع بوجود تكرار الإصابة.

 

الخطيب شدد على ضرورة معرفة الأسباب وهل الأمر يتعلق بالأجهزة الحديثة التي تم شراؤها في الفترة الأخيرة ام أن هناك تصرفات خطأ من اللاعبين في الاستعجال للعودة إلى الملاعب.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة أكد لرئيس النادي أن الأمر لا يتعلق بالتشخيص الخطأ بل هي ظروف طارئة خاصة أن التكوين العضلي مختلف بين كل لاعب وآخر.

 

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي لمعرفة أسباب تكرار ظاهرة الإصابات خاصة بعد تغيير الجهاز الطبي والأجهزة ووضع ضوابط علي اللاعبين باعتبار تكرار الأزمة أن هناك من يتحمل المسئولية ولا بد من توقيع عقوبات عليهم من أجل الحفاظ على الفريق خاصة أن العناصر الأساسية التي تغيب لفترة طويلة تؤثر على النتائج والأداء.

 

وأشار المصدر إلى أن شراء أحدث الأجهزة الطبية والتعاقد مع مركز تأهيل للمصابين جعل الخطيب يعيد الملف الطبي داخل أروقة القلعة الحمراء لمعرفة أسباب تلك الظاهرة التي تظهر في أوقات منافسة الفريق في كل البطولات.