رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز فرصته في التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وفوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، سجله أوليفيه جيرو.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في استعادة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع خيتافي في آخر جولة من الدوري الإسباني "الليجا"، ليفقد 3 نقاط، ويقلص الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط، لتشتعل المنافسة على لقب المسابقة.