رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الزمالك يسقط من جديد أمام الترجي و"النقاز" وفرصة ضئيلة للتأهل إلى ربع النهائي

الكابتن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الترجي التونسي بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل الدولي الليبي حمدو الهوني الهدف الوحيد للفريق التونسي في الدقيقة 72 من تسديدة أرضية زاحفة فشل محمود جنش في التعامل معها.

وارتفع رصيد الترجي عند 10 نقاط في الصدارة وتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

وأمام الزمالك فرصة ضئيلة للتأهل وهي فوزه على مولودية الجزائر وتونجيث مقابل خسارة الفريق الجزائري أمام الترجي في تونس ليصعد الفارس الأبيض بفارق الأهداف عن الفريق الجزائري.

الدقيقة 7 محاولة هجومية أولى للزمالك من الجبهة اليمنى بعرضية أرضية عن طريق أحمد عيد إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 10 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

الدقيقة 12 هجمة جديدة للترجي من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز الذي أرسل كرة عرضية سيئة للغاية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الزمالك.

الدقيقة 13 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب ركلة مرمى لصالح الزمالك.

الدقيقة 15 محاولة هجومية خطيرة للترجي بمجهود فردي مميز من حمدو الهوني نجح به في إختراق منطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية نجح المدافع محمود حمدي في إبعادها بالوقت المناسب قبل أقدام المهاجم عبد الباسط خالد.

الدقيقة 17 ركلة حرة مباشرة لصالح الزمالك في وسط ملعب الترجي من جهة اليمين، نفذها أحمد سيد زيزو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 18 ركلة ركنية أولى للزمالك على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طارق حامد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد محمود حمدي لاعب الزمالك.

الدقيقة 20هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الترجي بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني بإتجاه زميله عبد الباسط خالد المنطلق خلف مدافعي الزمالك لكن الحارس محمود جنش تمكن للوصول للكرة أولا قبل أقدام اللاعب.

الدقيقة 22 إلتزام من لاعبي الترجي بالتمركزات المحكمة في مناطق وسط الملعب في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

الدقيقة 26 محاولة هجومية جديدة للترجي من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 30 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للترجي عن طريق عبدالرؤوف بن غيث بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.

أخطر فرص المباراة كانت في الدقيقة 40 بعدما تلقى حمدو الهوني تمريرة رائعة من رؤوف بن غيث لينفرد بالحارس محمود جنش لكنه سدد الكرة في قدم الحارس.

وفي الشوط الثاني تصدى فاروق بن مصطفى لعدة فرص مؤكدة لصالح الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 72 بعد هجمة من الجهة اليمنى عن طريق النقاز إلى الهوني الذي سدد الكرة ارضية زاحفة.