رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللائحة الجديدة تمنح العطار رئاسة الجبلاية بشكل مؤقت

وليد العطار
وليد العطار



منحت اللائحة الجديدة التى تم اعتمادها خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التى أقيمت يوم ٢٩ نوفمبر الماضى، وليد العطار المدير التنفيذى، منصب رئاسة الجبلاية بشكل مؤقت لمدة أسبوع .

ويقوم العطار بدور رئيس الجبلاية بداية من اليوم الأحد وحتى عودة أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون الجبلاية من رحلة المغرب .

 وتأتى هذه المهمة للمدير التنفيذى بسبب سفر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة وثنائي اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام إلى المغرب، من أجل دعم هاني أبوريدة في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتقضى لائحة النظام الأساسى التى تم اعتمادها مؤخرا بتولى المدير التنفيذي رئاسة الجبلاية في حال سفر رئيس الاتحاد للخارج رفقة أعضاء مجلس الإدارة.

ويسافر الثنائى محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة اليوم الاحد متوجهين إلى المغرب من أجل أن يكتمل الوفد الرسمي الذي سيحضر الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

وكان مجاهد قد وصل إلى العاصمة المغربية الرباط يوم الخميس الماضى برفقة هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف لوضع الاستعدادات الأخيرة للانتخابات التي ستجرى هناك يوم الجمعة المقبل والتي يسعى من خلالها أبو ريدة للحفاظ عبى مكانه داخل المكتب التنفيذى للكاف .