رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سيُقام على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فابينيو – فيليبس – أندرو روبرتسون – ألكسندر أرنولد

خط الوسط: كيرتس جونز – جورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو - ساديو ماني

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس والقائد جوردان هندرسون، الذي سيغيب حتى شهر أبريل المقبل، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

كذلك يغيب البرتغالي دييجو جوتا لفترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب إصابة قوية في الركبة، تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.