رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد فولهام

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام

وستُذاع مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة bein sports Premium 2

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات محليًا وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي، رغم تضاءل فرص الفريق بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تعرض الفريق لـ4 هزائم متتالية، قبل أن يخطف فوزًا مثيرًا أمام شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، ولكنه سقط مجددًا أمام تشيلسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الماضية من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل ليفربول حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.