رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يوقع عقوبة مالية كبيرة على "بن شرقي" عقب مباراة الترجي

السبت 06/مارس/2021 - 09:46 م
اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
قرر أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية كبيرة علي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، بسبب الاعتراض خلال التبديل وتطبيق لائحة الجزاء عليه التى تنص عليها اللائحة.

كما قرر المشرف العام على الكرة، تغليظ العقوبة المالية على "بن شرقي" حيث إنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها اللاعب على استبداله.

وكان بن شرقي، قد اعترض على قرار الجهاز الفني، باستبداله خلال المباراة في الدقيقة 87، حيث قام باتشيكو بإجراء تغيير بخروج أشرف بن شرقي ودخول أسامة فيصل، الأمر الذي رفضه اللاعب المغربي، حيث قام بالاعتراض و"التشويح"، رافضًا قرار الجهاز الفني.

وحقق الترجي التونسي فوزا كبيراً على الزمالك بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أشرف قاسم، قد طالب اللاعبين بعدم الاعتراض على أي قرارات من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، فهو صاحب الرؤية الفنية الكاملة، في اختيار مشاركة اللاعبين ومركزهم في الملعب، وفقاً لتنفيذ الخطة التي يحددها .

كما حذر المشرف العام على الكرة، اللاعبين من عدم الاعتراض علي قرارات باتشيكو في حالة خروج أي لاعب من التشكيلة الأساسية للفريق، أو تبديله خلال المباراة، مؤكداً على ضرورة تقديم مصلحة الفريق على المصلحة الشخصية.
ads